image
سياستنا في تقدير الأتعاب

إننا ندرك ونقدر أن الأتعاب المهنية هي استثمار يدفعه العميل بغية الحصول على خدمات مهنية متميزة وهذا التزام يقع على عاتقنا تحقيقه في نطاق سياستنا ببناء علاقات طويلة الأمد مع عملائنا .
لدى شركتنا أنماط مختلفة لتقدير الأتعاب يختار عملاءنا ما يناسبهم منها

أولاً : عقد سنوي للإستشارات القانونية :

تقدم الشركة للعميل من خلال هذا العقد خدمات الاستشارات القانونية وصياغة ومراجعة المستندات القانونية طوال مدة سريان العقد ولا يشمل هذا النوع الخدمات الأخرى التي تقدمها الشركة مثل تمثيل العميل أمام القضاء وغيرها .

ثانياً : أتعاب وفقاً لساعات العمل :

هذا النوع من الأتعاب يحدد على أساس ساعات العمل المنجزة فعلاً ويتم المحاسبة بين الشركة والعميل بشكل دوري وفقاً للاتفاق وتختلف قيمة الساعات بإختلاف الأشخاص الذين يقدمون الخدمة .

ثالثاً : أتعاب التمثيل في حالات المنازعات :

تشمل هذه الخدمة بالإضافة إلي تمثيل العميل أمام كافة الجهات القضائية إعداد اللوائح ومذكرات الدفاع والادعاء بحسب الحالة ويتم تحديد أتعاب الشركة في تمثيل العميل بناء على الاتفاق مع العميل.

رابعاً : أتعاب محددة حسب الخدمة المقدمة :

يتم الاتفاق بين الشركة والعميل على تحديد مبلغ معين مقابل خدمة معينة يطلبها العميل تقوم بها الشركة لصالح العميل .

تحصيل الأتعاب

إن سياسة شركتنا في تحصيل أتعابنا تقضي بتحصيل 50% من الأتعاب المتفق عليها من العميل مع بداية العمل المتعاقد عليه على أن يتم الرفع للعميل بالفواتير بأي مبالغ متبقية لاحقاً وفقاً لما يتم الاتفاق عليه .
إن الأتعاب المقدمة للخدمات لا تشمل أي مصروفات أو رسوم أخرى متعلقة بالعمل كما أن الخدمات المقدمة خارج مدينة جدة لا تشمل تكلفة السفر والإقامة والتي يتم حسابها ودفعها على أساس تذكرة سفر درجة أولى وتكلفة الإقامة في الدرجة الممتازة

image